منزل المنتجاتخط الإنتاج الهزيل

مرونة خط إنتاج العجاف حجم مخصص مع ضعف الحزام الناقل الجانب

شهادة
نوعية جيدة لين أنبوب موصل للمبيعات
زبون مراجعة
نعم، نحن دائما شراء حمل العربة و طاولة العمل. هذه هي شركة خدمة سريعة ودافئة.

—— هواوي للاتصالات

خدمة لطيفة، سعر جيد، سهلة تعديل نمط، أفضل نوعية.

—— جيلي موتورز

مرحبا، جونسون، يرجى ترتيب 12000 متر 2808 أنبوب العجاف، العاج اللون.

—— تهينه وفيتنام

مرحبا، جونسون، كيف حول المسار الأسطوانة.

—— جين-نيو هوريزون، البرازيل

ابن دردش الآن

مرونة خط إنتاج العجاف حجم مخصص مع ضعف الحزام الناقل الجانب

الصين مرونة خط إنتاج العجاف حجم مخصص مع ضعف الحزام الناقل الجانب المزود
مرونة خط إنتاج العجاف حجم مخصص مع ضعف الحزام الناقل الجانب المزود مرونة خط إنتاج العجاف حجم مخصص مع ضعف الحزام الناقل الجانب المزود مرونة خط إنتاج العجاف حجم مخصص مع ضعف الحزام الناقل الجانب المزود مرونة خط إنتاج العجاف حجم مخصص مع ضعف الحزام الناقل الجانب المزود مرونة خط إنتاج العجاف حجم مخصص مع ضعف الحزام الناقل الجانب المزود

صورة كبيرة :  مرونة خط إنتاج العجاف حجم مخصص مع ضعف الحزام الناقل الجانب

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Diya
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: حجم العملاء

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: قابل للتفاوض
الأسعار: negotiable
تفاصيل التغليف: كرتون
وقت التسليم: 5-25 يوم
القدرة على العرض: 10000 مجموعات شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
تطبيق: خط إنتاج مرنة وظيفة: خط التجميع وطاولة العمل
مواد: أنبوب الهزيل، حزام ناقل، لوحة حجم: متطلبات العملاء
مانويل أو السيارات: طيب على حد سواء

لين خط إنتاج مرنة مع ضعف الجانب الناقل حزام التجمع خط

إنتاج العجاف (الإنجليزية: تصنيع العجاف، أو إنتاج العجاف)، وترجم أيضا إلى إنتاج العجاف، مؤسسة العجاف، طريقة الإنتاج الهزيل، ويشار إلى العجاف (الهزيل) أو العجاف، طريقة الإنتاج المنهجي، وهدفها هو الحد من النفايات عديمة الفائدة في عملية الإنتاج (اليابانية: لا سمكة، مودا)، لخلق القيمة الاقتصادية للمستهلكين النهائيين. وفي سياق الاستهلاك الاستهلاكي لمنتج أو خدمة، ينبغي تعريف "القيمة" بأنها الفعل أو العملية التي يرغب المستهلك في دفع ثمنها.
وباختصار، فإن جوهر الإنتاج الهزيل هو خلق قيمة مع الحد الأدنى من الجهد. ويستمد إنتاج العجاف أساسا من فلسفة الإنتاج من وضع إنتاج تويوتا (تبس)، وذلك يعرف أيضا باسم تويوتا إيسم (تويوتا إيسم)، حتى عام 1990، والمعروفة باسم إنتاج العجاف. [1] [2] يشتهر نظام إنتاج تويوتا بخفض نفايات تويوتا السبعة، والحد من النفايات، وتحسين القيمة الإجمالية للعملاء. ولكن هناك العديد من الطرق لتحقيق هذا الهدف. نمت تويوتا على مر السنين من شركة صغيرة غامضة لتصبح أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم. [3] ولفت الانتباه إلى كيفية تحقيق النجاح الإنتاجي.
إنتاج العجاف هو تصنيف مواضيعي للفوائد الاقتصادية، وذلك أساسا باستخدام عملية التحسين، هو تاريخ البشرية لتحسين الإنتاجية، والحد من النفايات، وذلك باستخدام التكنولوجيا القائمة لتحديد أهمية الأشياء نسخة من الموضوع الأبدية، بدلا من انتقاد الفكر التاريخي. لذلك، من أجل فهم فلسفة الإنتاج الهزيل، يجب علينا أولا فهم العادات التقصير، والوقت والحركة البحث، عقيدة تايلور، حركة الكفاءة ونظام فورد. وينظر إلى إنتاج العجاف عموما باعتباره نظاما أكثر تعقيدا لتعزيز الإنتاجية استنادا إلى أفكار قادة العمل في وقت مبكر، مثل تايلر، فورد، وغيرها، والاستفادة من أخطائهم.
الدليل [هايد]
1. عامة
1.1 نظام تويوتا تبس
نوع النفايات
2.1 مظاهرة المشروع
2.2 التحسين المستمر
2-3 التقييم
3. تنفيذ الفخاخ
4 انظر أيضا
5. المراجع
6. قراءة المزيد
جنرال لواء
وتستمد المبادئ العجاف من التصنيع الياباني، وقد صاغ هذا المصطلح لأول مرة من قبل جون كراب فوسيك في مقاله عام 1988، "نجاح أنظمة الإنتاج الهزيل"، استنادا إلى كلاسيكياته النظرية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في مدرسة سي لونغ للأعمال. [4] كان كلاوس فوسيك مهندس جودة في شركة تويوتا لصناعة السيارات الجديدة، وهي شركة تويوتا مشتركة في كاليفورنيا، قبل أن يتوجه كلاوس فوسيك إلى كلية سي لونغ في إدارة الأعمال في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وأدت أبحاث كرافوسيك أيضا إلى مشروع ميت الدولي للسيارات، الذي قاد جيم ووماك ودانيال جونز ودانيال روس لكتابة واحدة من الكتب الأكثر مبيعا في العالم، "آلات لتغيير العالم" [1] حساب تاريخي كامل من إمفب وكيف يعبر عن مصطلح "الهزيل" من قبل هولويغ (2007). [2]
وبالنسبة للعديد من الناس، فإن الإنتاج الهزيل هو "أدوات" تساعد على تحديد النفايات والقضاء عليها. عندما يتم تقليل النفايات، يتم تحسين الجودة ويتم تقليل وقت الإنتاج والتكاليف [5]. أهم هذه الأدوات هي سمد، الرسم البياني تدفق القيمة، طريقة 5S، كانبان (نظام سحب) و أنتيبوجينغ (طريقة فحص الخطأ)، وهلم جرا.

وصف المنتج:

الأنابيب الملونة، في صناعة لأنبوب الهيكل كأداة العربة، رف الأنابيب، العمل مقاعد البدلاء وتجميع الخط، أيضا للزينة والبناء كما دعم الأنابيب وظيفة. أدناه هو جعل الموكب:
1، الصلب لوحة البثق
2، الباردة الملحة و الباردة المتداول
3، الباردة الملحومة
4، رذاذ طلاء لمكافحة الصدأ ومكافحة التآكل

1، وطول آلة الناقل نقل يمكن تعديلها لفترة طويلة أو أقل؛

2، المواد من الحزام الناقل يمكن اختيار من قبل المشترين؛

3، نقل يمكن على مستوى أو المنحدر.

4، يمكننا استخدام حزام ناقل واحد، أو يمكننا استخدام عدة حزام بالتوازي.

5، يمكن دفعها بواسطة فولت الكهرباء المختلفة.

6، كل ناقل يمكن أن يكون نفس الاتجاه؛ أو تختلف اعتمادا على المطالب؛

7، يتم تطبيقه على المواد الخام أو أداة أجزاء في مستودع أو في ورشة عمل؛

8، فمن خصيصا ل خط التجميع من الملابس، الالكترونيات، أجزاء السيارة، و الصناعة الخفيفة.

من فضلك قل لنا المواصفات والبيانات التالية:

- حجم المواد على الحزام الناقل.

- وزن الأجزاء والمواد؛

- طول تحتاج؛

- صالحة مع تحتاج؛

- سرعة ثابتة أو سرعة تعديلها.

- يمكننا أن نفعل أيضا من قبل أوم والدعم التقني.

نرحب بجميع وسائل التعاون.

نرحب بجميع وسائل التعاون.

تفاصيل الاتصال
Ningbo Diya Industrial Equipment Co., Ltd.

اتصل شخص: Jessica Peng

الهاتف :: +8613003715515

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsLean Production Line

Flexible Lean Production Line Custom Size With Double Side Conveyor Belt

Certification
Good quality Lean Tube Connector for sales
Customer Reviews
Yes,we always purchase the Tote Cart and work table. This is the fast and warm service company.

—— Huawei Telecom

Nice service,good price,easy adjusted style,better quality.

—— Geely Motors

Hi,johnson,please arrange 12000 meters 2808 lean tube,ivory color.

—— Thinh-Vietnam

Hello,Johnson,how about roller track.

—— Jeane- New Horizon,Brazil

I'm Online Chat Now

Flexible Lean Production Line Custom Size With Double Side Conveyor Belt

China Flexible Lean Production Line Custom Size With Double Side Conveyor Belt supplier
Flexible Lean Production Line Custom Size With Double Side Conveyor Belt supplier Flexible Lean Production Line Custom Size With Double Side Conveyor Belt supplier Flexible Lean Production Line Custom Size With Double Side Conveyor Belt supplier Flexible Lean Production Line Custom Size With Double Side Conveyor Belt supplier Flexible Lean Production Line Custom Size With Double Side Conveyor Belt supplier

Large Image :  Flexible Lean Production Line Custom Size With Double Side Conveyor Belt

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Diya
Certification: ISO9001
Model Number: customer size

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: negotiable
Price: negotiable
Packaging Details: cartons
Delivery Time: 5-25 days
Supply Ability: 10000 sets per month
Contact Now
Detailed Product Description
Application: Flexible Production Line Function: Assembly Line And Work Table
Material: Lean Pipe,conveyor Belt,panel Size: Customers Demands
Manuel Or Auto: Both Ok

 

 

Lean flexible production line with Double Side conveyor Belt Assembly Line

 

 

 

 

 

 

Lean production ( English: lean manufacturing, or lean production ), also translated into lean production, lean enterprise, lean production method, referred to as lean ( lean ) or lean, a systematic production method, its goal is to reduce the useless waste in the production process ( Japanese: no fish, muda ), to create economic value for end consumers. In the course of consumer consumption of a product or service, " value" should be defined as the act or process by which a consumer is willing to pay for it.
In short, the core of lean production is to create value with minimal effort. Lean production is mainly derived from the production philosophy of Toyota production mode ( TPS ), so also known as Toyota ism ( Toyota ism ), until 1990, known as lean production. [ 1 ] [ 2 ] the Toyota production system is famous for reducing Toyota's seven wastes, reducing waste, and improving overall customer value. But there are many ways to achieve this goal. Toyota has grown over the years from an obscure small company to become the world's largest carmaker. [ 3 ] draw attention to how to achieve productive success.
Lean production is a thematic classification of economic benefits, mainly using optimization process, is a human history to improve productivity, reduce waste, using existing technology to determine the importance of things a copy of the eternal theme, rather than a criticism of historical thought. Therefore, in order to understand the philosophy of lean production, we must first understand frugality habits, time and movement research, Taylor doctrine, efficiency movement and Ford system. Lean production is generally seen as a more sophisticated productivity-enhancing system based on the ideas of early work leaders, such as Tyler, Ford, and others, and drawing on their mistakes.
Directory [ hide ]
1 general
1.1 Toyota TPS system
Type of waste
2.1 project demonstration
2.2 continuous improvement
2.3 evaluation
3. implementation of traps
4 see also
5 references
6. read more
General
Lean principles are derived from Japanese manufacturing, and the term was first coined by John crabbe Fusik in his 1988 article, " the success of lean production systems," based on his theoretical classics at the Massachusetts institute of technology's Si Long school of business. [ 4 ] Klaus Fusik was a quality engineer at Toyota's new United auto manufacturing company, a Toyota joint venture in California, before Klaus Fusik went to MIT's Si Long school of business for an MBA. KraFusik's research further led to the MIT international automotive project ( imvp ), which led Jim womack, Daniel Jones, and Daniel Ross to write one of the world's best-selling books, " machines for changing the world" [ 1 ] a complete historical account of the imvp and how the term " lean" was coigned is given by holweg ( 2007 ). [ 2 ]
For many people, lean production is about " tools" that help identify and eliminate waste. When waste is reduced, quality is improved and production time and costs are reduced [ 5 ]. The most important of these tools are smed, value flow diagram, 5s method, kanban ( pull system ) and antibugging ( error checking method ), and so on.
 

 

Product description:

Colorful pipe, in industry for structure pipe as tool cart,pipe rack,work bench and assemble line,also for decoration and building as pipe support function.Below is making procession :
1, Steel plate extrusion
2, Cold pressing and cold rolling
3, Cold welded
4, Spray coating for anti-rust and anti-corrosion

 

 

 

1, The length of transferal conveyor machine can be adjusted long or less;

2, The material of conveyor belt can be choose by buyers;

3, Transferring can be on level or slop;

4, We can use single conveyor belt,or we can use several belt paralleled;

5, Can be pushed by different volt electricity;

 

6, Each conveyor can be same direction;or differed depending on demands;

7, It is applied for raw material or tool parts in warehouse or in workshop ;

8, It is specially for assembly line of garments,electronics,vehicle parts,and light industry;

 

Please tell us the below specifications and data:

 

- The size of articles on the conveyor belt;

- The weight of the parts and materials;

- The length you need;

- The valid with you need;

- Fixed speed or adjusted speed;

- We can also do by OEM and technical support.

Welcome all means of cooperation.

 

Welcome all means of cooperation.

 

Contact Details
Ningbo Diya Industrial Equipment Co., Ltd.

Contact Person: Jessica Peng

Tel: +8613003715515

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)